آلة سلس المسلسل

  • Reinforcing Machine MAX-2525

    آلة تقوية MAX-2525

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص مناسبة لتقوية الأجزاء المشتركة للملابس غير الملحومة. يمكن ضبط الضغط والوقت لتحقيق أفضل تأثير المعلمات الفنية الجهد: 220 فولت الطاقة: 2.5 كيلو فولت درجة الحرارة: 50-220 درجة مئوية التأخير: 1-99 ثانية منطقة العمل: 40 × 20 ضغط العمل: 0.5 ميجا بكسل
  • Ultrasonic Cutting& Bonding Machine MAX-C209

    آلة القطع والربط بالموجات فوق الصوتية MAX-C209

    الخصائص المناسبة لمفصل المواد ، يمكن تعديل السرعة والضغط والتردد لتحقيق أفضل تأثير. سرعة المعلمات الفنية: 0.5-10m / min ضغط العمل: 0.5Mp
  • Ultrasound Fusion Edge Cutting Machine (Special for Underwear and Bra) MAX-C208

    آلة قطع الحواف بالموجات فوق الصوتية (خاصة للملابس الداخلية وحمالات الصدر) MAX-C208

    التطبيق أنواع مختلفة من أقمشة الألياف الكيماوية ، والجلود الاصطناعية المختلفة ، والأقمشة غير المنسوجة ، والقطن المرشوش. فيلم لدن بالحرارة ، صفائح بلاستيكية كيميائية ، إلخ. خاص بالملابس الداخلية وحمالات الصدر التي لا تتبع أثرًا. الخصائص بالإضافة إلى السلسلة العامة 20 كيلو هرتز ، يمكننا تصنيع سلسلة 15 كيلو هرتز بطاقة من 1000 واط إلى 2500 واط للتعامل مع المواد اللينة PP ، PE ، القطر الكبير جدًا وقطع العمل الطويلة جدًا لتلبية احتياجات العملاء ، يتم تطبيقها في صناعة ألعاب بلاستيكية ، إلكترونيات ، منزل ...
  • Ultrasound Rubber Edge Cutting Machine MAX-2602

    آلة قطع الحواف المطاطية بالموجات فوق الصوتية MAX-2602

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص يتم التحكم في جميع التردد والسرعة والضغط عن طريق الدقة الإلكترونية وتكرار عملية الترابط ، ويمكن استخدام معظم مواد الذوبان الساخنة ، والنسيج الرقائقي ، والمنسوجات. المعلمات الفنية الجهد: AC200-240V / 50-60Hz الطاقة الإجمالية: 2000W قوة الموجات فوق الصوتية: 850W تردد الموجات فوق الصوتية: 18-20K سرعة المعالجة: 0.5-10m / m ...
  • Ultrasonic Bartacking Machine MAX-2601

    آلة بارتاكينج بالموجات فوق الصوتية MAX-2601

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص المناسبة لتقوية رأس المفصل ، يمكن تعديل الضغط والوقت لتلبية متطلبات المواد المختلفة. سرعة المعلمات التقنية: 0.5-10m / min عرض العمل: 1-10mm تردد العمل: 35KHz ضغط العمل: 0.5Mp
  • Seamless Broadside Machine (max 6cm New ) MAX-910-B1

    آلة عريضة غير ملحومة (بحد أقصى 6 سم جديد) MAX-910-B1

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص تضبط الأسطوانات العلوية والسفلية السرعة بشكل منفصل ، ويمكن تخزين 10 برامج للانكماش ، وتعديل يعتمد على درجة حرارة خزان التسخين ، وضغط الأسطوانة قابل للتعديل ، وتشطيب حافة القماش باستخدام أداة تشذيب ، ولوحة تشغيل بشاشة تعمل باللمس ، والمزيد من الخيارات في مجموعة متنوعة من الملحقات والأجهزة للإنتاج المتطلبات. تكني ...
  • Seamless Cylinder Jointing Machine MAX-920

    آلة توصيل الأسطوانة غير الملحومة MAX-920

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص تضبط الأسطوانات Uper والأسطوانات السفلية السرعة بشكل منفصل ، ويمكن تخزين ذاكرة 10 برامج للانكماش ، وتعديل يعتمد على درجة حرارة خزان التسخين ، وضغط الأسطوانة قابل للتعديل ، ولوحة تشغيل بشاشة تعمل باللمس ، والمزيد من الخيارات في مجموعة متنوعة من الملحقات والأجهزة لمتطلبات الإنتاج. المعلمات الفنية الجهد: AC 200-2 ...
  • Seamless Cylinder Bed Bonding Machine MAX-910

    آلة ربط سرير الأسطوانة غير الملحومة MAX-910

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص تضبط الأسطوانات العلوية والسفلية السرعة بشكل منفصل ، ويمكن تخزين 10 برامج للانكماش ، وتعديل يعتمد على درجة حرارة خزان التسخين ، وضغط الأسطوانة قابل للتعديل ، وتشطيب حافة القماش باستخدام أداة تشذيب ، ولوحة تشغيل بشاشة تعمل باللمس ، والمزيد من الخيارات في مجموعة متنوعة من الملحقات والأجهزة للإنتاج المتطلبات. تكني ...
  • Seamless Hemming Machine MAX-W900-C

    آلة هدب السلس - W900-C

    التطبيق لطي حلقة كأس حمالة الصدر. الخصائص 3 مجموعات من نظام التسخين المستقل ووظيفة الفم المزدوج ، تضمن تسخين المنتج بالتساوي ، والتنظيم المستقل لحجم هواء النفخ ، ويمكن ضبط ضغط الحزام. واجهة اللمس بسيطة وبديهية. المعلمات الفنية الجهد: AC 200-240V / 60Hz سرعة التغذية: 0-10 متر / دقيقة عرض الإطارات: 上 -Up12mm، 下 -Down20mm الطاقة: 2000W درجة الحرارة: 0-300 درجة مئوية ضغط العمل: 0.5Mpa
  • Post Bed Jointing Machine MAX-900-E

    آلة ما بعد السرير MAX-900-E

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص تتميز هذه الآلة بمساحة ربط إضافية طويلة و 4 أنظمة تسخين يمكن أن تضمن أداءً مثاليًا للربط ، ويمكن أن تصل السرعة إلى 8 أمتار في الدقيقة ، مما يعزز الكفاءة بدرجة كبيرة ، ويمكن تعديل السرعة ودرجة الحرارة والضغط على التوالي لأعلى و أسفل الأحزمة ، في غضون ذلك ، درجة حرارة التسخين المسبق و ...
  • Seamless Folding Machine MAX-900/20/40

    آلة الطي غير الملحومة MAX-900/20/40

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص تتميز هذه الآلة بمساحة ربط إضافية طويلة و 4 أنظمة تسخين يمكن أن تضمن أداءً مثاليًا للربط ، ويمكن أن تصل السرعة إلى 8 أمتار في الدقيقة ، مما يعزز الكفاءة بدرجة كبيرة ، ويمكن تعديل السرعة ودرجة الحرارة والضغط على التوالي للأعلى أسفل الأحزمة ، في غضون ذلك ، درجة حرارة التسخين المسبق ...
  • Flat Bed Bonding Machine For Jointing And Folding MAX-900-B

    آلة ربط السرير المسطح للوصل والطي MAX-900-B

    التطبيق ملابس داخلية نسائية غير ملحومة ، سراويل رجالية ، جوارب كاحل غير ملحومة ، ملابس سباحة غير ملحومة ، قميص رياضي ، جاكيت خارجي ، ملابس لراكبي الدراجات ، خيمة وما إلى ذلك. الخصائص الوظيفة: ربط وطي حمالة الصدر واللباس الداخلي والسراويل وما إلى ذلك. المعايير الفنية الجهد: AC 200-240V / 60Hz سرعة التغذية: 0-10 متر / دقيقة الطاقة: 2000W عرض الإطارات: 20 مم عرض فتحة الحمى: 10 مم ، 15 مم أو قبول درجة حرارة التخصيص : 0-300 درجة مئوية 工作 气压 ضغط العمل: 0.5 ميجا باسكال
12 التالي> >> صفحة 1/2

Seamless Machine Serial

  • Reinforcing Machine MAX-2525

    Reinforcing Machine MAX-2525

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics Suitable for the reinforcement of joint parts of seamless garments. Pressure and time can be adjustable to achieve the best effect Technical Parameters Voltage : 220V Power : 2.5KV Temperature : 50-220O C Delay : 1-99s Working area : 40×20 Working pressure : 0.5Mp
  • Ultrasonic Cutting& Bonding Machine MAX-C209

    Ultrasonic Cutting& Bonding Machine MAX-C209

    Characteristics Suitable for the joint of materials, the speed, pressure and frequency can be adjusted to achieve the best effect. Technical Parameters Speed : 0.5-10m/min Working pressure : 0.5Mp
  • Ultrasound Fusion Edge Cutting Machine (Special for Underwear and Bra) MAX-C208

    Ultrasound Fusion Edge Cutting Machine (Special for Underwear and Bra) MAX-C208

    Application Various kinds of chemical fibre fabrics, various artificial leather, non-woven fabrics, sprayed cotton. Thermoplastic film, chemical plastic sheet, etc. Special for traceless underwear and bra. Characteristics In addition to 20KHz general series,we can manufacture 15KHz series with power from 1000w to 2500w to deal with PP,PE soft materials,super large diameter and super long work pieces to meet the needs of customers,It is applied in the industry of plastic toys,electronics,hous...
  • Ultrasound Rubber Edge Cutting Machine MAX-2602

    Ultrasound Rubber Edge Cutting Machine MAX-2602

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics All of the frequency,speed and pressure is controlled by electronic,precision and repetition of bonding process,most of the hot melt material,laminated fabric,textile,can be use. Technical Parameters Voltage:AC200-240V/50-60Hz Total power:2000W Ultrasound power:850W Ultrasound frequency:18-20K Processing speed:0.5-10m/m...
  • Ultrasonic Bartacking Machine MAX-2601

    Ultrasonic Bartacking Machine MAX-2601

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics Suitable for the reinforcement of joint head, pressure and time can be adjusted to meet the requirement of different materials. Technical Parameters Speed : 0.5-10m/min Working width : 1-10mm Working frequency : 35KHz Working pressure : 0.5Mp
  • Seamless Broadside Machine (max 6cm New ) MAX-910-B1

    Seamless Broadside Machine (max 6cm New ) MAX-910-B1

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics Uper and lower rollers adjust the speed separately,10shrinkage programs memory can be stored,ibdependent adjustment for heating tank temperature,roller pressure is adjustable,fabric edge finish with trimmer, touch screen operation panel,more options on variety of accessories and devices for production requirement. Techni...
  • Seamless Cylinder Jointing Machine MAX-920

    Seamless Cylinder Jointing Machine MAX-920

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics Uper and lower rollers adjust the speed separately,10shrinkage programs memory can be stored,ibdependent adjustment for heating tank temperature,roller pressure is adjustable,touch screen operation panel,more options on variety of accessories and devices for production requirement. Technical Parameters Voltage : AC 200-2...
  • Seamless Hemming Machine MAX-W900-C

    Seamless Hemming Machine MAX-W900-C

    Application Folding the ring of bra cup. Characteristics 3 sets of independent heating system and double blow mouth function, ensure the product heating evenly, the independent regulation of the blowing air volume, the belt pressure can be adjusted. The touch interface is simple and intuitive. Technical Parameters Voltage : AC 200-240V/60Hz Feeding speed : 0-10meter/minute Tire width : 上-Up12mm,下-Down20mm Power : 2000W Temperature : 0-300oC Working pressure : 0.5Mpa
  • Seamless Cylinder Bed Bonding Machine MAX-910

    Seamless Cylinder Bed Bonding Machine MAX-910

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics Uper and lower rollers adjust the speed separately,10shrinkage programs memory can be stored,ibdependent adjustment for heating tank temperature,roller pressure is adjustable,fabric edge finish with trimmer, touch screen operation panel,more options on variety of accessories and devices for production requirement. Techni...
  • Post Bed Jointing Machine MAX-900-E

    Post Bed Jointing Machine MAX-900-E

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics This machine has a extra long bonding area and 4 heating systems which can ensure a perfect performance of bonding.The speed can reach 8 meters per minute,highly enhance the efficiency.The speed,temperature and pressure can be adjusted respectively for the up and down belts,in the meanwhile,the preheating temperature and...
  • Seamless Folding Machine MAX-900/20/40

    Seamless Folding Machine MAX-900/20/40

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics This machine has a extra long bonding area and 4  heating systems which can ensure a  perfect performance of bonding.The speed can reach 8  meters per  minute,highly enhance the  efficiency.The speed,temperature and pressure can be adjusted respectively for the up and down belts,in the meanwhile,the preheating temperatu...
  • Flat Bed Bonding Machine For Jointing And Folding MAX-900-B

    Flat Bed Bonding Machine For Jointing And Folding MAX-900-B

    Application Women’s seamless underwear, men’s pants, seamless ankle socks, seamless swimwear, sports shirt, outdoor jacket, cyclist clothing, tent and so on. Characteristics Function: Jointing and folding of bra, panty, trousers etc. Technical Parameters Voltage : AC 200-240V/60Hz Feeding speed : 0-10meter/minute Power :2000W Tire width : 20mm Fever slot width :10mm,15mm or accept customization Temperature : 0-300oC 工作气压 Working pressure : 0.5Mpa
12 Next > >> Page 1 / 2